بعد الصحراء.. العنصر وحداد يقودان قافلة “السنبلة” بجبال الريف وسط استقبال شعبي حاشد

زنقة 20 . الناظور

تستمر قافلة حزب الحركة الشعبية في جولتها عبر ربوع المملكة، لمساندة مرشحي الحزب ضمن الحملة الإنتخابية لاقتراع الـ4 من شتنبر المقبل، والتي تضم على الخصوص كل من الأمين العام للحزب امحند لعنصر والقيادي والناطق الرسمي باسم الحزب لحسن حداد بالإضافة لرئيس المجلس الوطني للحزب محمد الفاضيلي ورئيس لجنة الإنتخابات بالحزب السرغيني .

aaa  a

فبعد مدينة بوجدور بالاقاليم الجنوبية، والتي لاقى فيها قياديوا حزب السنبلة ترحيبا كبيرا، كما عبر عن ذلك القيادي الحركي لحسن حداد على صفحته الفايسبوكية ، حيث كتب قائلا ” شكرًا البوجدوريين والبوجدوريات على أمسية سياسية انتخابية ممتعة ليلة البارحة.كُنتُم رائعين وكنتن رائعات”، كانت الوجهة نحو جبال الريف وتحديدا إقليمي الناظور والدريوش .

l  laa

ففي ساحة الشبيبة وسط الناظور ، نظم الحزب تجمعا جماهيريا غفيرا قدر بنحو 5000 مواطن ، استعرض فيه أهم الخطوط العريضة لبرنامج الحزب الإنتخابي ، وكذا تقديمه لمرشحي الحزب بالإقليم، كما تناول الأمين العام للحزب امحند لعنصر الكلمة ، توجه فيها إلى ساكنة الناظور والريف عموما بالشكر على الإستقبال الحافل، كما أشاد بساكنة الريف وبتضحياتهم الجسام في سبيل الوطن .

nh     hdd

العنصر ، اعتبر أن الريف كان وما زال حاضنا للأبطال والمقاومين الشرفاء ، الذين ضحو بالغالي والنفيس من أجل إعلاء راية الوطن وطرد المستعمر . من جهة أخرى بسط العنصر أهم الرؤى التي سطرها حزب السنبلة، من أجل النهوض بمدينة الناظور وبالريف عموما من خلال تنمية محلية تستجيب لتطلعات مشروع الجهوية الموسعة المقبل .

http://www.youtube.com/watch?v=31wIi6_antA&feature=youtu.be

aa  lo

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد