بعد برلماني ‘البام’ . مقاول يشعل النار في جسده داخل نيابة التعليم بسلا

زنقة 20 . الرباط

أضرم مقاول بمدينة سلا النار في جسده محاولاً الإنتحار و ذلك داخل مكتب المدير الإقليمي للتعليم بالمدينة احتجاجاً على التماطل في تسوية وضعيته و سداد ديونه المستحقة على نيابة سلا بخصوص صفقات ترميم استفادت منها مؤسسات تعليمية بتراب الإقليم.

و دخلت مصالح الشرطة القضائية على الخط حسب “المساء” حيث فتحت تحقيق بتعليمات من النيابة العامة في ظروف محاولة انتحار المقاول الذي كان قد حاول إحراق نفسه في مرات سابقة و وجه إشارات تنبيه للوزارة و الأكاديمية و المديرية دون جدوى قبل أن يداهم مكتب مديرية التعليم بسلا و يحرق نفسه باستعمال مادة سائلة سريعة الإشتعال كانت بحوزته.

و مكن تدخل رجال الأمن الخاص من تجنب كارثة حقيقية بعد أن أصيبت بعض الموظفات بكتابة النائب بجروح خفيفة فيما تم العمل على نقل المقاول للمستعجلات لتلقي العلاج من الحروق التي أصابت جسده.

وحسب ذات المصادر فإن المقاول كان ضمن لائحة تضم 60 مقاولاً سبق لهم أن خاضوا معارك شرسة في مواجهة أحمد كيكش نائب القنيطرة المعفى الذي رفض التوقيع و تسوية ديون مرتبطة بمجموعة من الصفقات حين كان يشغل منصب نائب التعليم بمدينة سلا.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد