‘بـيريز’ يتشبث بالمدرب ‘بـينيتيز’ و رونالدو رغم الهزيمة الثقيلة أمام برشلونة

زنقة 20 . وكالات

ساند رئيس نادي ريال مدريد الإسباني فلورنيتنو بيريز المدرب رافائيل بينيتز، رغم الهزيمة المذلة للفريق 0-4 على أرضه أمام غريمه التقليدي برشلونة في الليغا السبت الماضي.

وقال بيريز في مؤتمر صحافي بعد اجتماع طارئ لمجلس إدارة النادي في إستاد سانتياغو برنابيو بالعاصمة الإسبانية اليوم الإثنين: “بعد تحليل الوضع الرياضي أريد إبلاغكم أن المدرب رافائيل بينيتز يحظى بكامل مساندتنا وكامل ثقتنا”، مشيراً إلى أنه الحل لعودة الملكي إلى منصات الألقاب المحلية والقارية.

وتسببت الهزيمة المذلة في صيحات غاضبة من جماهير ريال مدريد تجاه بيريز، مع مطالبته بالتنحي، لكنه قال إنه يتوقع عودة  للانتصارات سريعاً.

ونفى بيريز الأخبار التي ترددت في الآونة الأخيرة عن اجتماعه مع وكيل أعمال كريستيانو رونالدو، ورئيس نادي باريس سان جيرمان الأسبوع الماضي للاتفاق على صفقة بيع اللاهب البرتغالي، مؤكداً أن “صاروخ ماديرا” باق في “الملكي”.

وحول الخلاف الذي أذيع مؤخراً بين كريستاينو وبينيتز، وطلب اللاعب البرتغالي رحيل المدرب الإسباني عن النادي، قال بيريز: “رونالدو لم يقل إن بقي بينيتز سأرحل.. إنه لاعب خجول ويتمتع بأخلاق عالية، هذه الشائعات تهدد استقرار ريال مدريد لا غير، ولن أسمح بذلك أبداً”.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد