بنحمزة يهاجم بوليف بعد احتقاره لـ “مي عيشة”

زنقة 20. رجاء بوديل

هاجم القيادي بحزب الاستقلال، عادل بنحمزة، كاتب الدولة في النقل، نجيب بوليف، الذي تحدث بازدراء عن قضية السيدة العجوز التي حاولت الانتحار من عمود انارة بسبب الظلم الذي لحق بها.

وقال عادل بنحمزة، في تدوينة نشرها على صفحته بموقع “الفايس بوك”:”يتحدثون عن إمرأة تسلقت عمودا كهربائيا…”..هكذا تحدث بإزدراء صادم السيد نجيب بوليف في “حديث الثلاثاء”…ويلوم من يفعل ذلك أنه تجاهل ذكرى الإسراء و المعراج.”

وأضاف القيادي بحزب الاستقلال: ” أولا تلك السيدة لا تحتاج فقط الحديث عنها، بل تحتاج منا جميعا أن نخجل و أن نلعن كل تلك الخطب الرنانة عن الديمقراطية و التنمية و العدالة الاجتماعية، وثانيا متى كان هناك تناقض في الحديث عن أعطاب المجتمع المزمنة و تخليد المناسبات الدينية، ثالثا كيف إستطاع السيد نجيب أن يعمم كلامه، حتى صار في عرفه كل من تحدث عن السيدة العجوز التي تسلقت العمود الكهربائي وسط العاصمة، متجاهلا بالضرورة و بالنتيجة ذكرى الإسراء و المعراج و كأن الإهتمام لمأساة تلك السيدة فيه قلة إيمان و إنكار للدين و هو أمر غريب جدا”.

جدير بالذكر، أن نجيب بوليف المنتمي لحزب العدالة والتنمية، كتب تدوينة مؤخرا تحدث فيها عن قضية العجوز التي حاول الانتحار من عمود للإنارة باستهزاء واضح، أثار موجة من الاستنكار ضد سلوكه الذي وُصف بـ”لا إنساني”.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد