بنعبد الله ‘الشيوعي الإسلامي’ يمارس التحكم ويفسخ عقوداً إشهارية مع منابر فضحت تهجمه على المؤسسة الملكية ومستشاره ‘فؤاد عالي الهم”

زنقة 20. الرباط

تفاجأت إدارة موقع Rue20.com بإلغاء حزب ‘التقدم والاشتراكية’ لإتفاق سابق حول إعلانات تجارية للحملة الانتخابية، بعدما سبق لمسؤول التواصل ‘يونس’ أن اتصل بالموقع و حدد مع المسؤول التجاري للموقع قيمة العقد و تاريخ بداية ونهايته.

و يأتي إلغاء حزب ‘المعقول’ لاتفاقه مع موقعنا دون سابق إنذار، حيث علل مسؤول بالحزب ذلك لنشر موقعنا لمواد إخبارية حول تهجم ‘نبيل بنعبد  الله’ على الملك و المؤسسة الملكية و وصفه لمستشاره ‘فؤاد عالي الهمة’ بمن يجسد التحكم.

نشر موقعنا للمواد الاخبارية المتعلقة بالحدث، رافقه نشر عدة مقالات اخبارية حول ردود فعل الشارع والنشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي بينها الساخرة من ‘بنعبد الله’ الذي اقترنت به الفضائح آخرها تهريبه للعملة الصعبة للخارج لممارسة هواية القمار.

وكان مستشاراً له قد اتصل بموقعنا، بأسلوب تحكمي وغير مسؤول يطلب من ادارة الموقع ‘نميكو’ على ‘بنعبد الله’ حيت ‘حالتو حالة’ مورا بلاغ الديوان الملكي، وهو ما رفضه الموقع، ليتم معاقبته بإلغاء العقد الاشهاري معه.

و رغم أن ‘نبيل بنعبد الله’ قد قضى أزيد من 22 عاماً متنقلاً بين وزارات الحكومة، حيث لا يخرج من وزارة الا ليدخل لوزارة أخرى، فانه سمح لنفسه بفتح فمه والتحدث عن ‘التحكم’ الذي يمارسه هو داخل حزبه، متشبثاً بالاستوزار في كل مناسبة يتم تطعيم الحكومات بحزبه القزم.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد