بنكيران : دَابَا رَانِي كَنْغَوَّتْ و أَصِيح لإنقاذ الفلوكة من الغرق و الديباناج ضروري

زنقة 20 . خالد أربعي

قال الأمين العام لحزب العدالة والتنمية “عبد الإله بنكيران” ، أنه لا يمكن لحزبه أن يعود إلى الوراء رغم الصعوبات الموجودة في الساحة السياسية مضيفاً أن الأمور ليست على ما يرام بالمغرب و رغم ذلك فإن “الديباناج” ضروري.

وأضاف ابن كيران ، في كلمته خلال الجمع العام الانتدابي للمؤتمر الوطني الثامن الذي عقدته الكتابة الاقليمية لحزب “المصباح” بالصخيرات تمارة، يوم الأحد 17 شتنبر الجاري، والتي أفرج عنها الحزب اليوم الخميس و نشرها على موقعه الرسمي أن حزب تمكن بشكل نسبي من القضاء على مجموعة من الإنحرافات على حد قوله مثل الغش و الرشوة.

و اعتبر الأمين العام لـ”البيجيدي” ، أنه وصل لدرجة “كنغوت و أصيح النجدة النجدة” مخاطباً أنصاره بالقول :” وره قلت ليكم إيلا ما قمناش بالدور ديالنا لفلوكة غادي تغرق”.

و أشار “بنكيران” إلى أن المغاربة وضعوا ثقتهم في حزب العدالة و التنمية واصفاً المقللين من عدد المصوتين على الحزب في الإنتخابات التشريعية الأخيرة بـ”حساسبية آخر الزمان” .

قد يعجبك ايضا
  1. momo يقول

    tes décisions qui ont mis le pays dans cette situation ,et personne ne veut de ton dépannage,tu n’es plus ministre et pourtant tu t’arrête pas d’aboyer

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد