بنكيران رداً على اتهامات ‘البام’:لسنا ملحقة لـ’الداخلية’ ولن أرضى بالتحكم ‘وَخَّا يْكُونْ بَّا’

زنقة 20 . الرباط

رداً على اتهامات رئيس فريق الأصالة والمعاصرة “عزيز بنعزوز” الذي طالب وزارة الداخلية بجواب حول موضوع يهم 300 ألف ناخب، “قام حزب العدالة والتنمية بتسجيلهم في اللوائح الانتخابية بطريقة مشبوهة، في حين تم إقصاء مجموعة من الناخبين من التسجيل في هذه اللوائح” بنعزوز، قال الأمين العام لحزب العدالة والتنمية “عبد الإله بنكيران” أن حزبه ليس ملحقة تابعة لوزارة الداخلية.

“بنكيران” الذي كان يتحدث في كلمته خلال لقاء تشاوري حول السياسة العامة والآفاق المستقبلية، بين حزب العدالة والتنمية وحزب الحركة الشعبية،الذي عقد أمس الخميس بالرباط،أضاف بالقول “واش العدالة والتنمية كيسجل شي واحد ..واش هو ملحقة ديال وزارة الداخلية” مشيراً إلى أن الأجهزة المكلفة بالتسجيل هي الأجهزة المعنية بذلك.

http://www.youtube.com/watch?v=yF-eQMVyW8o

واعتبر “بنكيران” أن العدالة والتنمية قامت بحملة للتشجيع على التسجيل في اللوائح الإنتخابية مضيفاً بالقول “أو يبداو إعاقبونا..أوعلاش حيت مشاركين فالحملة وشجعنا الناس على التسجيل للإنتخاب ووقفنا مع كثيرين لتسهيل نقل معلوماتهم للجهة التي تسجل في اللوائح وكيفاش هادشي دابا ..المشكلة كابن شي حد كسول كيخسر الخدمة للناس لي خدامة”.

“بنكيران” أكد أن التحدي الذي يواجهه الحزب هو التحكم حيث اعتبر أن “لي قابل التحكم حنا ضدو ..واخا إكون با لي ولدني إلا بغى التحكم أنا ضدو ” مشيراً إلى أن التحكم الذي يمارسه حسب بنكيران أشخاص يزداد نفوذهم يهدد استقرار المغرب في المستقبل.

 

 

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد