بنكيران : ‘مـافراسيش نجاح بنتي فالكُـونـكُور ديال الأمانة العامة’

زنقة 20 . الرباط

بعدما انفرد موقع Rue20.Com بنشر وثيقة انتقاء ابنة رئيس الحكومة “عبد الاله بنكيران” الى جانب 18 مترشحاً لمناصب بالأمانة العامة للحكومة، سارع مقربون من “بنكيران” الى الاتصال بالصحافة، للادلاء بتصريحات حول عدم علم الأب بنجاح الابنة.

ونقل موقع “كيفاش” عن مصادره، كون “مصدر مقرب من عبد الإله ابن كيران، رئيس الحكومة والأمين العام لحزب العدالة والتنمية، أفاد له أنه لم يكن على علم بنجاح ابنته سمية في مباراة التوظيف التي أجرتها الأمانة العامة للحكومة بتاريخ 12 يونيو الجاري، لشغل منصب إداري من الدرجة الثانية، إذ علم بالخبر من خلال ما تم تداوله على المواقع الإخبارية ومواقع التواصل الإجتماعي”.

و يضيف نفس المنبر حسب مصدره الدي قال أنه مقرب من رئيس الحكومة، أن “بنكيران كان على علم بنجاح ابنته في الاختبار الكتابي للمبارة فقط، غير أنه لم يتدخل لدى الأمانة العامة للحكومة لتمكين ابنته من المنصب الإداري وتسهيل اجتيازها الاختبار الشفوي، ولم يُحدث حتى أقرب المقربين منه في الموضوع”.

جدير بالدكر أن رئيس الحكومة، سبق له أن أقسم أنه لم يكن على علم في قضية استفادة ابنه رضوان من منحتين للدراسة في فرنسا.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد