بنكيران يستغل صفته الحكومية في الإنتخابات .. “جبت ليكم التغطية الصحية والمنحة للطلبة وخاصكم تصوتو علي”

زنقة 20 . الرباط

دعى الأمين العام لحزب العدالة والتنمية عبد الإله بنكيران ،في مهرجان خطابي ترأسه اليوم بمدينة القنيطرة، إلى جانب رئيس الجماعة الحضرية للمدينة المنتهية ولايته عزيز الرباح ،-دعى- ساكنة القنيطرة إلى التصويت على حزبه وقال ” جبت ليكم التغطية الصحية والمنحة للطلبة و غادين نمشيو مستقبلا نهتمو بالمعاقين “.

بنكيران وفي ذات المهرجان الخطابي، أقحم منصبه كرئيس للحكومة وبدأ في تعداد وعرض مجموعة من البرامج التي أطلقتها الحكومة بجميع مكوناتها، كالتغطية الصحية للطلبة والمنحة الجامعية وكذا الإهتمام بذوي الإحتياجات الخاصة، ونسبها إلى حزبه وسقط في فخ الخلط بين رئاسة الحكومة ورئاسة حزب سياسي ينافس على الإنتخابات ،بالإضافة لكونه رئيس لجنة الإنتخابات، وهو الأمر الذي سيجعله في موقف حرج وصعب أمام الرأي العام .

وأضاف الأمين العام لحزب العدالة والتنمية، أمام أنصاره في معقل القيادي في الحزب عزيز الرباح، أن حزبه نظيف ولم يتهم بالفساد، فيما هاجم بالمقابل خصومه وخص بالذكر حزبي الإستقلال والاصالة والمعاصرة، حيث وصفهما بالمفسدين وتجار الإنتخابات .

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد