بَعدَ فَشله في تكوين مُنتَخَب طيلة عام ونصف، ‘لقجع’ يُكلف خبيراً فرنسياً بتقييم عمَل ‘الزاكي’

زنقة 20 . الرباط

بعدما فشل طيلة عام ونصف في تكوين منختب قوي ومتجانس، أصبح منصب “بادو الزاكي” على كف عفريت، بعدما أقدم “فوزيلقجع” رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، على تعيين الفرنسي “جون بيير مورلان” المكلف بالتكوين داخل الإدارة التقنية الوطنية، بإعداد تقرير تقني عن حصيلة الناخب الوطني مع الأسود مند توليه الادارة التقنية.

وحسب مصادر عليمة، فان “لقجع” كلف “مورلان” باعداد تقرير دقيق حول عمل الزاكي منذ توليه مسؤولية الإشراف على  المنتخب الوطن في ماي من السنة الماضية.

و تُضيف المصادر أن رئيس الجامعة سيعتمد على تقريري ناصر لارغيت وبيير مورلان لمناقشة الأمور التقنية مع الناخب الوطني خلال الاجتماع المرتقب بينهما، بعد المباراة ضد غينيا الإستوائية.

وكان رئيس الجامعة قد طلب تقارير من كل من نورالدين البوشحاتي وخالد فوهامي وبادو الزاكي ومساعدي الزاكي، للوقوف على جميع المعطيات التي لها علاقة بالمنتخب الوطني، وتوظيفها في اجتماعه بالناخب الوطني.

ويحاول فوزي لقجع تتبع جميع الأمور التقنية والإدارية التي لها علاقة بالمنتخب الوطني الأول لرغبته في توفير جميع الظروف الملائمة لتحقيق الأسود لنتائج جيدة في منافستي تصفيات كأس العالم وكأس إفريقيا.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد