تتويج الاعلامي المغربي المتألق ‘سيمو بنبشير’ بجائزة دولية عن مسيرته اللامعة بلوس أنجليس

زنقة 20. الرباط

توج الاعلامي المغربي ‘سيمو بنبشير’ المقيم بالولايات المتحدة، بجائزة التألق Brukmer Golden artistic awards 2017 خلال حفل كبير أقيم بالعاصمة البلجيكية بروكسيل.

الاعلامي ‘سيمو بنبشير’ الذي يُلقب بسفير المغرب بعاصمة السينما العالمية ‘هوليوود’، كان ضمن 15 شخصية توجت في ميادين مختلفة، فيما كانت جائزة الاعتراف بتألق الاعلامي المغربي بالنظر للمجهودات الكبيرة التي يقوم بها للنهوض بصورة الأفارقة والعرب في عالمي السينما والفن.

واستطاع الاعلامي المغربي ‘سيمو بنبشير’ أن ينقش اسمه ضمن أبرز الاعلاميين المتخصصين في تغطية حفل جوائز الأوسكار و ‘الغرامي أواردز’ ومحاورة نجوم السينما بهوليوود ونجوم الغناء كما اقتحم عالم نجوم كرة السلة حيث سبق وحاور عملاق لوس انجليس كليبرز.

ويعتبر ‘بنبشير’ الاعلامي المغربي الوحيد المتخصص في عالم المشاهير وأخبارهم من قلب هوليوود للعالم العربي من خلال قناة العربية.

ويقوم ‘بنبشير’ بدور السفير للمغرب بالولايات المتحدة خاصة لدى المشاهير بمشاركة عدد من تدوينتها على مواقع التواصل الاجتماعي المخلفة حول المغرب الثقافي والسياحي كما يقوم بنقل تفاصيل حياة المشاهير بلوس أنجليس للمغاربة ومتابعيه بالعالم العربي بالصور مقاطع فيديو من المدينة التي يقطن بها.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد