انخفاض في درجات الحرارة في توقعات أحوال الطقس ليوم غد الأحد

زنقة 20 . ماب

تتوقع مديرية الأرصاد الجوية الوطنية، بالنسبة ليوم غد الأحد 29 ماي، مرور سحب كثيفة خلال الصباح محملة أحيانا قطرا مطرية خفيفة فوق منطقة طنجة ،هذا فضلا عن تشكل سحب منخفضة محلية بالقرب من السواحل الشمالية والوسطى . وستكون السماء صافية إلى قليلة السحب بباقي المناطق الأخرى.

وستهب الرياح معتدلة من القطاع الشمالي عموما بجل المناطق. وستتأرجح درجات الحرارة الدنيا ما بين 5 و 11 درجة درجة بالمرتفعات، وما بين 12 و16 درجة بالمناطق الشمالية والوسطى وبالمنطقة الشرقية وبالقرب من السواحل وستكون ما بين 16 و 23 بالجنوب الشرقي للبلاد وبالأقاليم الجنوبية.

أما درجات الحرارة العليا فستتراوح ما بين 18 و24 درجة بالمرتفعات وبالقرب من السواحل ، وما بين 25 و30 درجة بالسهول الشمالية والوسطى وهضاب الفوسفاط ووالماس والسايس وسوس وبالمنطقة الشرقية ، وما بين 28 و35 درجة بشمال الأقاليم الجنوبية ، وستكون مابين 32 و37 درجة بالجنوب الشرقي للمملكة.

وسيكون البحر قليل الهيجان إلى هائج بالواجهة المتوسطية وقليل الهيجان بالبوغاز وقليل الهيجان الى هائج ما بين طنجة والداخلة ، وهائجا بالجنوب.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد