توقيف ملتح متزوج بالفقيه بنصالح يمارس الجنس على منقبة زوجة لـ’داعشي’ مسجون

زنقة 20 . متابعة

ألقت عناصر الدرك الملكي بمدينة الفقيه بنصالح القبض على رجل ملتحٍ متزوج وأب لأربعة أبناء، متلبساً بممارسة الجنس مع صديقته التي ترتدي لباس البرقع في الهواء الطلق داخل أحد الحقول الزراعية على مستوى دوار اولاد نجاع، التابع لتراب قرية خلفية الواقعة في ضواحي مدينة الفقيه بنصالح، بعد زوال أول أمس الاثنين.

ونسبة الى مصادر “الأحداث المغربية”، فالشخص الملتحي (37 سنة)، يقطن بمدينة خريبكة ، حيث يعرف وسط قريته ومكان سكناه أيضاً بـ”الورع والتقوى”، فيما تبلغ صديقته 42 سنة من العمر وتتحدر من مدينة الدار البيضاء، وهي أم لست بنات، انفصلت عن زوجها المنتمي لداعش، والذي يوجد حالياً ضمن المجموعات المتطرفة المقاتلة بسوريا، تسكن بالفقيه بنصالح، حيث كانت ترتدي البرقع وتواظب على حضور الدروس الدينية.

وبمجرد توقيف المتهمين، تم وضعهما تحت تدابير الإعتقال الاحتياطي لفائدة البحث، حيث من المنتظر أن تتقدم زوجة الفقيه بالتنازل لفائدته قبل إحالة المشتبه فيهما معاً اليوم الأربعاء، أمام النيابة العامة بابتدائية الفقيه بنصالح من أجل تهم الخيانة الزوجية والمشاركة والإخلال بالحياء العام.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد