جامعة “أحيزون” تحتفي بإيكيدر وعدائي المنتخب الوطني

زنقة 20 . متابعة

خصصت الجامعة الملكية لألعاب القوى عشية اليوم الثلاثاء، حفل استقبال على شرف المنتخب الوطني العائد من بطولة العالم التي احتضنتها بكين العاصمة الصيني، بمقرها بالرباط وشهد الحفل حضور عبد السلام أحيزون رئيس الجامعة الملكية لألعاب القوى وأعضاءا عن المكتب المديري وعددا من الرياضيين السابقين في مجال ألعاب القوى.

و أشاد رئيس الجامعة بالنتائج التي حققها المنتخب الوطني معتبرا أن ما قدمه المنتخب الوطني المغرب هو تشريف لرياضة ألعاب القوى الوطنية على المستوى الإفريقي والعربي، وخصوصا تلك التي حققها العداء عبد العاطي إيكيدير في ظل المنافسة الشرسة لعدائين دوليين.

كما نوه عبد السلام أحيزون رئيس جامعة ألعاب القوى، بالنتائج التي حققها العداؤون المغاربة في بطولة العالم، موضحا أن النتائج المحصل عليها ما هي إلا ثمار جهود كبيرة بدلت سواء على مستوى المعهد وكذا باقي مراكز التكوين لرياضة ألعاب القوى، وأنه في ظل النتائج الإيجابية المحصل عليها، يمكن التفاؤل بمستقبل رياضة أم الألعاب الوطنية، خصوصا في ظل الاستعدادات الخاصة المتعلقة بالألعاب الألولمبية المقبلة.

كما اشاد عبد السلام أحيزون في كلمته، إلى بما حققه العدائين رباب عرافي ونادر بنحنبل، في بطولة العالم ببيكين، موضحا، أن ما قدمه العدائين اسعد الجماهير المغربية الرياضية، خصوصا عندما لمس روح القتالية عند العداء إيكيدر مع اقترابه من نهاية السباق الذي توج على إثره بالميدالية البرونزية.

إلى ذلك، اضاف أحيزون أنه بالرغم من النتائج الإيجابية المحصل عليها إلا أن الشعب المغربي مازال ينتظر الأفضل وشغوف بتتويج العدائين المغاربة في المحافل الدولية والقارية بأكبر عدد من المداليات الذهبية والفضية وحتى البرونزية، مما يستوجب بدل المزيد من المجهودات، مع توفير كل الإمكانيات اللازمة لتحقيق الاهداف.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد