ديربي الرجاء و الوداد.. السلطات تلزم المشجعين بالإدلاء بالبطاقة الوطنية لشراء التذاكر

زنقة 20 . الرباط

يكتسي الديربي البيضاوي الذي سيجمع بين فريقي الرجاء والوداد بعد غد الأحد على أرضية ملعب المركب الرياضي محمد الخامس، طابعا خاصا على اعتبار أن الغريمين التقليديين في أوج عطائهما، إن على مستوى المردود التقني أو النتائج المحققة.

وسيسعى الفريقيان خلال هذا الديربي الكلاسيكي الذي يحمل رقم 122 في تاريخ المواجهات بين الناديين (أول مواجهة كانت سنة 1957)، إلى تعزيز فرص الحسم ضمن منافسات الدورة ال25 للبطولة الاحترافية اتصالات المغرب لأندية القسم الوطني الأول لكرة القدم.

وسيخوض فريق الرجاء البيضاوي هذه المباراة من أجل انتزاع ثلاث نقاط الفوز الكفيلة بإبقائه في المنافسة وهو الشيء الذي أكده الإطار الوطني امحمد فاخر في ندوة صحفية أول أمس بالدار البيضاء “التعادل في مباراة الديربي سيكون في مصلحة الوداد البيضاوي ، و الفوز سيمكن الأخير من حسم اللقب في صالحه، إذ سيوسع الفارق عن المطاردين إلى ثماني نقاط.

من جهة أخرى ألزمت ولاية الدار البيضاء مشجعي الفريقين على الإدلاء بالبطاقة الوطنية لشراء التذاكر التي ستحمل “كوداً” خاصاً مرتبطاً بالمقاعد الشيئ الذي سيسهل مأمورية الأمن و الحد من الشغب.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد