رسمياً . زيدان يدرج الدولي المغربي “حكيمي” في لائحة “ريال مدريد” بالليغا لموسم 2017/2018

زنقة 20 . متابعة

أدرج رسميا فريق ريال مدريد الإسباني إسم الدولي المغربي أشرف حكيمي في لائحة الفريق بالليغا لموسم 2017/2018 بعدما كان قد قيده بلائحة دوري أبطال أوروبا وكأس الملك في وقت سابق .

و استبعد الأرجنتيني سانتياغو سولاري المدير الفني لفريق ريال مدريد كاستيلا اللاعب المغربي أشرف حكيمي من تشكيلة الفريق في مباراة الغد أمام فريق ريو ماخداهوندا في الجولة الأولى من الدوري الاسباني الدرجة الثانية.

وبعدم دخول حكيمي في تشكيلة الفريق الرديف للنادي الملكي فإنه فرصه في التواجد يوم الأحد رفقة الفريق الأول كبيرة جداً أمام مضيفه فريق ديبورتيفو لاكورونا في إفتتاح مباريات الميرنغي في بطولة الدوري الاسباني الدرجة الأولى.

ولم يقم نادي ريال مدريد حتى الآن بإبرام أي صفقة لتعويض رحيل البرازيلي دانيلو دا سيلفا الظهير الأيمن البديل في الفريق على الرغم من ربط العديد من التقارير الصحفية ريال مدريد ببعض اللاعبين مثل توماس مونييه لاعب باريس سان جيرمان.

من الجدير ذكره أن حكيمي المولود في الرابع من نونبر عام 1998 ظهر لأول مرة مع ريال مدريد في الصيف الماضي في مباراة ودية أمام فريق باريس سان جيرمان وكان ضمن قائمة الفريق في بعض المباريات في الموسم الماضي.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد