رونالدو و بنزيمة ومودريتش يغيبون عن مباراة ‘لاكرونا’ لمتابعة نزال “القرن” بين بدر هاري و الوحش الهولندي

زنقة 20 . الرباط

قالت الصفحة الرسمية للبطل المغربي في رياضة “الكيك بوكسينغ”،بدر هاري إن نجوم ريال مدريد “كريستيانو رونالدو” و “كريم بنزيمة”و ” مودريتش” سيغيبون عن المباراة التي ستجمع الليلة فريقهم بـ”ديبورتيفو لا كورونا” ضمن البطولة الإسبانية للحضور للنزال الذي سيجمع بدر هاري بخصمه الهولندي ريكو فيرهوفن، في نزال يوصف بـ “التاريخي” ليلة اليوم السبن بألمانيا.

ونشرت الصفحة الرسمية للبطل المغربي صورةً للنجم البرتغالي رفقة نجله معلقة عليها بالقول ” بنزيمة ومودريتش و رونالدو يغيبان عن مباراة لاكورونا من أجل الحضور في النزال اللأخير لبدر هاري”.

re

و استبعد الفرنسي زين الدين زيدان مدرب فريق ريال مدريد متصدر ترتيب الليغا ،النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو عن مباراة ديبورتيفو لاكورونيا بقرار فني بداعي الراحة قبيل المشاركة ببطولة كأس العالم للأندية وكذلك الأمر ينطبق على الكرواتي لوكا مودريتش والفرنسي كريم بنزيما.

يذكر أن عشاق فنون الحرب سيكونون الليلة على موعد مع آخر نزال في مشوار بدر هاري الرياضي، والذي سيجري في ألمانيا و الذي سيواجه فيه الهولندي الملقب بالوحش “ريكو”.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد