خبير أسلحة هو من قام بتنفيذ جريمة مقتل البرلماني مرداس

زنقة 20 . الرباط

في الوقت الذي تشبثت زوجة البرلماني عبد اللطيف مرداس باتهامها لهشام مشتري، المتهم الرئيسي في الملف، بقتل زوجها خلال المواجهة التي تمت بينهما أمام قاضي التحقيق، يوم الجمعة الماضي، المحققين المكلفين بالتحقيق في قضية مقتل البرلماني عبد اللطيف مرداس، يسارعون الزمن من أجل التحقق من رواية جديدة جاءت على لسان ابن أخت المتهم الرئيسي في الملف، الذي تم التحقيق معه بعد تسلمه يوم الخميس الماضي، من السلطات التركية، تفيد بأن خاله اتفق مع شخص آخر كبير في الأسلحة يرجع أنه هو من قام بتنفيذ عملية القتل.

ووفق يومية “المساء” أكددت المعطيات الجديدة، التي أدلى بها المتهم الرابع في الملف، أن المتهم الرئيسي كان على علاقة بجندي سابق، يحترف صنع مسدسات وبنادق للزينة، حيث عرض عليه مبلغا ماليا مهما مقابل قتل مرداس، وهو ما وافق عليه دون تردد، وقام بتنفيذ العملية قبل الاختفاء عن الأنظار، وهو ما دفع المحققين الى البحث عن هوية الشخص الذي جاء في أقوال المتهم الرابع كذلك عن السلاح الذي تم به تنفيذ الجريمة.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد