بالفيديو . ‘سعد لمجرد’ يتهم الـPPS بقرصنة أغنيته ‘ماشي ساهل’ للترويج لحملته الإنتخابية ويهدد باللجوء للقضاء

زنقة 20 | الرباط

طالب المغني المغربي الشاب “سعد لمجرد”، حزب “التقدم والاشتراكية”، بتقديم اعتذار رسمي له ، بسبب ما اعتبره استغلالاً لأغنيته “ماشي ساهل” للترويج لحملة الحزب الشيوعي الانتخابية.

وحسب مصادر مقربة من “المعلم” فإنه يفكر باللجوء للقضاء لرد الإعتبار لما أسماه سرقة حزب التقدم و الإشتراكية لأغنيته وتغييره كلماتها بأخرى تلائم الحملة الإنتخابية للحزب ،والتي رقص على إيقاعاتها الأمين العام للحزب “نبيل بنعبد الله” و قيادات في الحزب منهم “الصديقي” و “شرفات أفيلال”.

http://www.youtube.com/watch?v=b1r2BvBSYrk&feature=youtu.be

ذات المصدر قال لصحيفة الصباح، كيف يلجأ حزب معروف، “يدّعي” النضال من أجل الديمقراطية والحقوق، إلى استغلال شهرة وشعبية فنان معروف من أجل الترويج لأهدافه السياسية وبرامجه، التي لا توافق بالضرورة مبادئ أو أفكار صاحب الأغنية، مضيفا أن سعد استاء كثيرا وغضب بسبب الاتصالات العديدة التي يتلقاها من جمهوره ومعجبيه تسأل عن انتمائه إلى حزب التقدم والاشتراكية، بعد مشاهدتهم لـ”الفيديو” الذي يردد فيه موالون للحزب أغنية “ماشي ساهل” بعد تعديلها أمام جموع من الناخبين.

http://www.youtube.com/watch?v=ByEIWnEtdvI

واعتبر ذات المصدر أن ” حزب بنعبد الله يقول في برنامجه إنه سيخصص أكبر ميزانية للثقافة، في حين أنهم هوما اللولين هالكين الثقافة”.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد