سكوب. باي باي الفٓقر. وزيرات ووزراء ‘البيجيدي’ شارين پارطماتٍ بـ500مليون لواحد من عند ‘أخنوش’ فطريق زعير

زنقة 20. الرباط

علم موقع Rue20.com من مصادر خاصة أن وزراء و وزيرات حزب ‘العدالة والتنمية’ الذين ضلوا يكذبون على الفقراء والمعوزين خلال الحملة الانتخابية بكونهم فقراء ويريدون خدمة الفقراء أمثالهم، تسلموا قبل أيام شققهم الفاخرة بطريق زعير بالعاصمة الرباط.

و حسب مصدر موقع Rue20.com فان سعر الشقة الواحدة يزيد عن 500 مليون وهي شقق تزيد مساحتها عن 230 متر مربع بشرفات واسعة تطل على شارع محمد السادس بالقرب من وكالة بنكية.

و حسب مصدرنا الموثوق فان المشروع السكني هو في ملكية ‘عزيز أخنوش’ وزير الفلاحة والصيد البحري، حيث اقتنى الشقق كل من ‘جميلة مصلي’ وزيرة الاسرة والتضامن التي لم يمر على استوزارها سوى بضعة اشهر و ‘عزيز الرباح’ وزير النقل المنتهية ولايته والبرلماني عن مدينة القنيطرة و ‘عبد القادر اعمارة’ وزير الطاقة والمعادن المنتهية ولايه، والبرلماني عن مدينة سلا الجديدة و كلهم اصبحوا يقطنون بشكل رسمي بشققهم التي تسلموها قبل ايام واحتفلوا فيها بفوز حزبهم بالانتخابات لتمثيل ‘الفقراء’ بمدنهم انطلاقاً من طريق زعير الشهير بتواجد الأمراء و الأميرات و الأثرياء و ‘خدام الدولة’.

و استغرب مصدرنا لمصدر الاموال الضخمة التي صرفها هؤلاء لاقتناء شقق فاخرة سعر كبير خاصة وأنهم ضلوا طيلة توليهم لمناصبهم الوزارية يشتكون قلة يدهم، فيما كان ‘عبد الاله بنكيران’ الذي يتسلم كرئيس للحكومة شهرياً ما مجموعه 25 مليون سنتيم باحتساب التعويضات و الأجرة و تعويضات التنقل والسكن، ليعلن قبل أشهر أنه لا يملك 30 مليون ‘صحيحة’ في البنك.

جدير بالذكر أن ‘مصطفى الخلفي’ اقتنى فيلا فخمة بشاطئ الهرهورة الخاص بالأثرياء، بعدما انتقل من شقة متواضعة بالقنيطرة، فيما انضاف اليه ‘عبد العالي حمي الدين’ و ‘الشوباني’ الذي يملك بدوره منزلاً فخما بالعاصمة رغم كونه يقطن و يشتغل بالرشيدية، أم ‘عبد العزيز العماري’ عمدة الدارالبيضاء فيقطن بفيلا مساحتها تزيد عن 4 ألاف متر مربع بحديقة كبيرة و حراس.

قد يعجبك ايضا
  1. elmous يقول

    بلله عليكم تمعنوا فى هزه الوجوه لمن يصلحون سوى للكزب والنفاق والاغتناء على ظهور المواطن المغلوب على امر اللهما ارينا الحق فيهم

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد