سُخرية عارمة من لُوغو ‘وي كازابلانكا’ الذي صُرف على اعداده 300 مليون والبيضاويون يُطالبون بوسائل نقل في المستوى

زنقة 20 . الرباط

موجة من السخرية العارمة، صاحبت اعلان عمدة مدينة الدارالبيضاء ‘عبد العزيز العماري’ عن الكشف عن ‘لوغو’ كهوية بصرية.

وتعالت التعليقات الساخرة من اللوغو الذي ةصفه الفيسبوكيون و تغريدات ‘تويتر’ بالبئيس الذي يحمل أي ابتكار، في الوقت الذي صرفت عمودية الدارالبيضاء ميزانية 300 مليون سنتيم لانجازه.

ويقول المسؤولون بالمدينة، أن الهوية الجديدة، ستترجمها علامة جرى اختيارها من قبل القائمين على “الميتروبول” لتغدو فريدة بين قريناتها في القارة السمراء ككل.

%d9%81%d9%82

وحسب مغاربة مواقع التواصل الاجتماعي، فان مدينة الدارالبيضاء في حاجة لسياسة ناجعة لجمع الأزبال واصلاح الطرقات و توفير وسائل نقل عمومية مريحة وبكفاية معقولة، وليست بحاجة للوغو تُصرف عليه 300 مليون سنتيم في الهواء.

و عمد القائمون على تسيير الشأن العام لمدينة الدارالبيضاء الى الاقتداء بمدن نيويورك و أمستردا و باريس، لوضع لوغو يُقدم المدينة، علي طريقة : I Love NY . I LOVE AMSTERDAM

%d8%b9%d8%b9%d8%a7

لكن مغاربة المواقع الاجتماعية طالبوا المسؤولين بالانكباب على المطالب الأساسية للساكنة في توفير نقل عمومي يحفظ الكرامة وطرق في المستوى وتأهيل مجاري المياه، حيث تغرق المدينة عند كل قطرة من الأمطار.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد