شرطي يحتج على قرار تنقيله لتازة بتصفيد يديه مع الباب الرئيسي لكوميسارية وجدة

زنقة 20 . محمد أربعي

شهد مقر ولاية أمن وجدة، صباح الخميس الماضي، حالة استنفار أمني قصوى بعد إقدام شرطي على تصفيد يديه مع الباب الرئيسي لمقر الأمن، والصياح بأعلى صوت جراء ما اعتبره حيفا في حقه بعد صدور قرار يقضي بتنقيله للعمل بمدينة تازة كإجراء تأديبي.

وأثار هذا الحادث حالة من الارتباك في صفوف المسؤولين بولاية الأمن، بسبب الطريقة التي عمد الشرطي للاحتجاج بها على قرار تنقيله، في وقت حاول مجموعة من زملائه تهدئته أمام حالة الغضب الشديد التي كان يوجد عليها وحاولة إقناعه بالصعود إلى مقر الولاية للحديثة مع المسؤولين بخصوص حالته.

وذكرت مصادر مطلعة ل”آخر ساعة” ان المصلحة الإدارية استمعت إلى الشرطي المهني بخصوص ما اعتبره حيفا لحقه، ورفعت تقريرا في الموضوع إلى المديرية العامة للأمن الوطني في انتظار القرار الذي سيتخذ في حقه.

وذكر مصدر أمني ان الشرطي المعني بالأمر كان موضوع شكايات عدد من المواطنين بوجدة، بسبب ممارسته للشطط أثناء تنفيذه مهامه ضمن فرقة الدراجين المكلفين بحركة المرور، مشيرة إلى أن هذه الشكاية كان موضوع تقارير رفعت في حق المعني إلى المديرية العامة للأمن الوطني، والتي على ضوئها تم إصدار قرار يقضي بتنقيله للعمل بمدينة تازة.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد