شكاية تشكف تزوير وثائق رسمية من أجل الاستيلاء على أراض الوَرثة بـ’اوطاط الحاج‎’

زنقة 20 . سهام الفلاح

تنتظر عائلة عبد الله بوقروسن  من وزير العدل والحريات، البث في شكايتها التي توجهت بها ضد ورثة تتعلق بتزوير خطير، بوثائق تتضمن وقائع غير صحيحة، واستعمالها والاعتداء على حيازة عقار، والتي تم تجميدها منذ شهر أكتوبر من السنة الفارطة.

وكشف أحد أفراد عائلة بوقرسون في اتصال هاتفي بموقع Rue20، أن فصول القضية تعود إلى تزوير اسم أحد الورثة، كما تم الادلاء بأحد الوارثات أنها متوفية في حين هي حية ترزق، حسب شهادة الحياة الفردية، مما جعل المحكمة الابتدائية بميسور، ترفض تنفيد الحكم على أشخاص اعتبروا ورثة على خلفية الحصول على نصيبهم من الارث، بالرغم من وجود شهادات تنفي هذا التزوير الخطير.

وذكرت ذات الشكاية أنه تم استدعاء الورثة على إثر توصلهم بتبليغ صادر عن محكمة مركز القاضي المقيم ب”اوطاط الحاج”، بتاريخ يونيو 2016، من أجل بيع العقارات بالمزاد العلني، بالرغم من جمود القضية السنة الماضية. والتمست العائلة في شكايتها إجراء بحث مدقق في هذه النازلة الخطيرة  التي تشمل التزوير في وثائق رسمية.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد