صحيفة كتالونية تكشف إسم المدرب الجديد لبرشلونة خلفاً للويس إنريكي

زنقة 20. وكالات

كشف تقارير صحفية إسبانية على أن اسم المدرب الجديد الذي سوف يتولى مهمة تدريب فريق برشلونة أبتداءاً من الموسم المقبل , وذلك بعدما كان قد أعلن المدرب الإسباني ( لويس إنريكي ) رحيله عن صفوف الفريق في نهاية الموسم .

صحيفة ” موندو ديبورتيفو ” الإسبانية المقربة من النادي الكتلوني قالت في تقرير حصري لها عبر صفحتها الإلكترونية على الإنترنت بأن مدرب فريق أتليتك بيلباو الحالي ( آرنستو فالفيردي ) سيكون المدرب الجديد للنادي الكتلوني .

وأضافت الصحيفة في تقريرها على أن المدير الفني لأسود الباسك سوف يكون مدرباً للنادي الكتلوني لمدة ثلاث مواسم قادمة , على أن يضم المدرب فالفيردي إثنين من مساعديه الحاليين ضمن الجهاز المعاون له في تدريب فريق برشلونة .

وأشارت الصحيفة في تقريرها على أن المساعدين اللذان سوف ينضمان الى الجاهز المعاون لفالفيردي في برشلونة , هما المعد البدني بوزانكو و المساعد إيان اسبيازو , ويبدو أن النادي الكتلوني قد حسم بالفعل اسم المدرب وهو فالفيردي .

وكان رئيس نادي برشلونة السيد ( جوزيب ماريا بارتوميو ) قد أكد في تصريحاته الصحفية عقب الفوز على إيبار في ختام الجولة على أن اسم المدرب الجديد سيعلن عن اسمه يوم 29 مايو الحالي , أي بعد يومين من نهائي كأس إسبانيا .

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد