صور وفيديو . الفيضانات بتارودانت تودي بحياة 4 أشخاص و تتسبب في عزل قرى وقطع الطرق

زنقة 20 . الرباط

تسبب الفيضانات الغزيرة التي عرفها إقليم تارودانت أمس الأربعاء في مصرع 4 أشخاص وفقدان شخص آخر حسب مصادر محلية، ويتعلق الأمر بكل من سيدة جرفها ‘واد تفنوت’ كانت داخل سيارة خفيفة رفقة زوجها الذي نجى بأعجوبة وكذا مصرع شخص آخر بـ’جماعة توبقال’ و سيدة أخرى بجماعة ‘أونابن’.

fay  ma

فيضانات تارودانت الطوفانية تسبب أيضاً في جماعة ‘تفنوت’ بإلحاق أضرار وخيمة بالطريق الإقليمية 1737 مما أدى إلى عزل ‘تفنوت’ تماما،عن الجماعت الأخرى فيما تعرض مقر الجماعة لخسائر فادحة جراء تسرب السيول الى المكاتب والتي أتلفت محتوياتها.

وعرفت الجماعة القروية “تفنوت” والمناطق المجاورة انقطاعاً للتيار الكهربائي جراء الفيضانات التي أحدثت حالة من الهلع وسط الساكنة خاصة بعد امتلاء الوديان التي تخترق الجماعة بالمياه.

madrasa  maa

وكانت السلطات المحلية لإقليم تارودانت قد أعلنت أنه على إثر التساقطات المطرية الغزيرة التي شهدها الإقليم، عرف وادي أوغري فيضانات أدت، أمس الأربعاء، إلى انجراف منزل بدوار أوغري، دائرة اولاد برحيل، كان يأوي أربعة أشخاص من أسرة واحدة يعتبرون، حاليا، في عداد المفقودين.

http://www.youtube.com/watch?v=z1dmf4XDJ5M

http://www.youtube.com/watch?v=M76H0y6bYjE

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد