صور .فضائح الـPPS الإنتخابية :الوزير ‘الصبيحي’ كاد يقتل مواطناً بسيارته ومرشح عن الحزب بالريف تابع خطابه 10 أشخاص

زنقة 20 | الحسيمة

حادثة سير كادت أن تودي بحياة أحد المواطنين عند مدخل الطريق السيار بجماعة عين الشقف، التابعة لمدينة فاس والتي ارتكبها وزير الثقافة و القيادي حزب التقدم و الإشتراكية “محمد أمين الصبيحي”،والذي كان عائداً من مهرجان انتخابي بمدينة تازة رفقة عضو المكتب السياسي لذات الحزب “سعيد فكاك”.

sbihi

وحسب صور تناقلها نشطاء على الفايسبوك فقد تضررت سيارة “الصبيحي” بشكل كبير وهو ما يؤكد قوة الإصطدام التي كادت تودي بحياة شخص كان على متن دراجة نارية، نقل بعد ذلك إلى قسم المستعجلات بالمركز الاستشفائي الجامعي الحسن الثاني بفاس لتلقي الإسعافات الضرورية.

ps  op

فضائح حزب “الكتاب” لم تتوقف عند هذا الحد فقد قاطع مواطنون بإقليم الدريوش قرب الناظور مهرجاناً خطابياً لوكيل لائحة الحزب بالإقليم “عمر شوحو” و الذي نظمه ببلدية ميضار حيث ألقى كلمته بساحة البلدية أمام عشرة أشخاص يلبسون بذلة الحزب فيما اختار المواطنون العزوف عن السماع له حسب صور توصل بها Rue20.Com من عين المكان.

omar

المرشح المذكور و الذي التحق مؤخراً بالحزب آتياً من حزب الأصالة و المعاصرة خلق انشقاقاً كبيراً في الحزب بالريف حيث اختار مجموعة من الوجوه المعروفة للحزب بالمنطقة مغادرته و الإلتحاق بأحزاب أخرى كما هو الحال بالنسبة لرئيس المجلس الإقليمي للدريوش “منعم الفتاحي” الذي اختار الإلتحاق بحزب العهد و المرشح أيضاً لتعويض “الوزاني” المستقيل.

 

 

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد