عائشة الشنا: “يَجِبُ محاسبة بنكيران عن 5 سنوات التي ترأس فيها الحكومة والعثماني طبيب يَجِبُ أن يُحس بمعاناة المواطنين”

زنقة 20 . سهام الفلاح

استضاف الاعلامي ، محمد التجيني، من خلال برنامج “ضيف الاولى”، الذي يبث على القناة الاولى مساء كل يوم ثلاثاء، الفاعلة الجمعوية، عائشة شنا، حيث كشفت عن الفرق بين رئيس الحكومة السابق بنكيران، ورئيس الحكومة المكلف حاليا، سعد الدين العثماني.

وقالت عائشة شنا، “الفرق بين بنكيران والعثماني، هو ان العثماني طبيب نفساني، وسيخول له منصبه معرفة مأساة وآلام المواطنين”، وبخصوص الحكومة التي من المنتظر ان تعلن تشكيلتها الرسمية والنهائية اليوم الاربعاء أضافت، “أمير المؤمنين هو الضامن وجامع شمل المغرب، سواء كان عبد الاله بنكيران أو سعد الدين العثماني، انا اعمل مع الالوان السياسية كلها”.

وتابعت شنا، “مرحبا بالحكومة اذا كانت ستستمع للمجتمع المدني”، مضيفة أنه “من الواجب على الحكومة حل مشاكل المواطنين والاستماع لهم بصدر رحب”.

وأكدت أن بنكيران يجب أن يُحاسب على 5 سنوات التي قضاها في الحكومة، معتبرة ان حكومة بنكيران لم تحمي الاطفال المتخلى عنهم، وقرار الاسم المستعار الذي يمنح لأطفال العلاقات الجنسية، بالرغم من وجود الاب قيد الحياة، غير صائب”.

 

 

قد يعجبك ايضا
  1. atlas يقول

    salam a tous, chkoun nti ya kbirt lpatronat ou dak lmounafiq lqra3 li m3ak, wwwwwwwwjouh chrrrrrrrr

  2. النسر2016 يقول

    ومن أنت حتى تحاكمي رئيس منتخب من طرف الشعب و هو الدي الوحيد المخول له محاسبته؟؟؟ و من أعطاك هدا الحق هل هو النكرة الدي استضافك و سخرك لتهاجمي بن كيران ؟؟؟ ولمادا لا نحاكم الحكومة السابقة بأخنوشها و بوسعيدها و عنصرها و و….. ؟؟؟؟ الغريب أن هدا النكرة المسمى ,,,,,,, لا يستحيي من نفسه و يستغل عجوز مريضة لنفت سمومه و عدائه المرضي نحو رجل نال ثقة الناخبين ؟؟؟

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد