عاجل. اعتقال رئيس بلدية خنيفرة متلبساً بتوزيع رشاوي صبيحة يوم الاقتراع

زنقة 20 . الرباط

علم موقع Rue20.Com قبل قليل أن رئيس المجلس البلدي المنتهية ولايته لمدينة خنيفرة “ب. حميد” عن حزب “جبهة الوقى الديموقراطية” قد تم توقيفه رفقة عدد من أنصاره متلبساً بتوزيع رشاوي على الناخبين صبيحة يوم الاقتراع بعد نصب كمين له.

وتُضيف مصادر موقع rue20.Com أن الشرطة أوقفت رفقة الرئيس منتهية ولايته لحوالي 10 أشخاص، صبيحة اليوم الجمعة، بعد شكاية تقدم بها حزبي “الاتحاد الدستوري” و “الحركة الشعبية”، ليتم ضبطهم وهم يوزعون أموالا على مواطنين بمنطقة “حمرية” التابعة لبلدية خنيفرة.

موقع Rue20.Com حاول الاتصال بـ”ب. حميد” قصد أخد افادته، غير أن هاتفه ضل مغلقاً، في حين أفادت مصادر موقعنا، أن الموقوفين لازالت الشرطة تحتجزهم للاستماع اليهم بعد رصدهم بحوزتهم أموال لتوزيعها على الناخبين.

من جهة أخرى، أفاد مصدرنا، أن أنصار حزب “الزيتونة” انهمكوا مند صبيحة اليوم في شحن نساء وشيوخ على متن سيارات “صطافيط” لاحدى المدارس “الكورس” بالمقاطعة الثالثة بعد تسليمهم أموالاً لاجبارهم على الوفاء بوعد التصويت لفائدتهم.

 

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد