عاجل . سيارة تدهس سياحاً بأكادير و الأجهزة الأمنية و الإستخباراتية تستنفر قواتها

زنقة 20 . الرباط

خلق سائق أمس الخميس، استنفارا غير مسبوق بمدينة أكادير بعد دهسه لثلاثة سياح أجانب بالشارع العام، حيث تم نقلهم إلى مستعجلات المستشفى الجهوي بأكادير لتلقي العلاجات الضرورية، قبل أن يغادروه بعد ثلاث ساعات، مرفقين بتقارير طبية تؤكد سلامتهم من الحادث واصابتهم بجروح خفيفة لا تدعو الى القلق.

ووفق مصادر “الأخبار”، فإن التخوف الذي ساد وسط السلطات المحلية والأجهزة الأمنية والاستخباراتية بولاية أكادير من ارتباط الواقعة بعمل إجرامي منظم ومقصود سرعان ما تبدد ولو بشكل نسبي، بعد التوصل إلى معطيات مؤكدة من طرف عائلة سائق السيارة تتعلق بإصاباته بمرض الصرع، حيث حضرته نوبة صرع حادة على مستوى شارع المقاومة وسط مدينة أكادير، مما جعله يفقد القدرة على التحكم في مقود السيارة، التي زاغت به إلى قارعة الطريق، حيث قام بدهس طفل رفقة والديه المنحدرين من إحدى الدول الأوروبية، وقد أكد شهود عيان أنه لولا الألطاف الإلهية لكانت الحصيلة كارثية من حيث الإصابات والأرواح.

وكشفت مصادر مطلعة، أن مسؤولين كبار بولاية أكادير وكذا ولاية الأمن ومصالح الإسعاف حضروا إلى عين المكان فور إخطارهم بالحادث، حيث تم نقل السائق الى المستشفى، حيث أصيب بجروح متفاوتة الخطورة، ألزمته فضاء ليلة كاملة بمستعجلات المستشفى الجهوي بأكادير، فيما تم إسعاف السياح الأجانب والسماح لهم بمغادرة المستشفى نفسه بعد ساعات من وقوع الحادثة.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد