عاجل. عشرات الجرحى بمستشفى ابن طفيل بمراكش واعتقال سائق السيارة الذي دهس عشرات المواطنين والسياح

زنقة 20. مراكش

علم موقع Rue20.com قبل قليل أن مستشفى ابن طفيل يعرف حالة استنفار بسبب التوافد الكبير للجرحى ضحايا عملية الدهس التي وقعت ليلة الأحد بحي المسيرة الذي كان غاصاً بالسياح والمواطنين المغاربة.

ونقل مصدر من عين المكان لموقعنا أن سيارات الاسعاف نقلت ما لا يقل عن 15 شخصاً باتجاه المستشفى الذي استنفرت به مختلف الأجهزة الامنية عناصرها على رأسهم والي الجهة و والي الأمن الذين تفقدوا الجرحى.

مصدرنا من عين المكان أفاد قبل قليل أن السيارة التي دهست المارة سوداء اللون بالأحباس ‘شارع الداخلة’ كان سائقها يقود بشكل جنوني وبسرعة مفرطة ليقوم بقصد المارة ويصدمهم بشكل جماعي على شاكلة ما وقع ببرشلونة.

نساء وأطفال بين الجرحى، وبعضهم في حالات خطيرة كما نقل مصدرنا يصل عددهم لعشرة أو يزيد حيث لاتزال صافرات الاسعاف تغطي على الحو الاحتفالي لمدينة مراكش.

مصدرنا أفاد أن طريق الدهس تشير الى عمل مدبر قد يكون إرهابياً فيما لم تكشف الأجهزة الامنية عن سبب الدهس بعدما تم اعتقال المنفذ.

ويعرف الشارع الذي عرف عملية الدهس توافداً كبيراً لساكنة مراكش ليلاً بسبب حرارة الطقس.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد