عامل إقليم تطوان يثير الجدل بعد أن بدأ مهامه بإصلاح إقامته الفاخرة

زنقة 20 . محمد أربعي

استغربت ساكنة تطوان، بعد انتظار دام ثلاث سنوات ومدينة تطوان بدون عامل، الطريقة التي بدأ بها العامل الجديد يونس التازي المعين مؤخرا مهامه والملفات الكثيرة التي كانت تنتظره، حيث فضل أن يباشر أول عمل له كمسؤول عن الإقليم، بإصلاح المنزل الخصص لإقامته والتواجد بشارع مولاي العباس، علما انه سبق للعديد من العمال والولاة ان نزلوا بهذه الإقامة ولم يغيروا فيها شيئا كما يعلق على ذلك العديد من المتتبعين للشأن العام بتطوان.

“هذه المبادرة، ليست التنمية البشرية، تقول “الأسبوع” لكنها التنمية المنزلية ما وصفها التطوانيون، حيث استقبلوها باستغراب لأن هذه الإقامة الوظيفية للعامل الجديد لا ينقصها الإصلاح، إنما تبذير للمال العام في الوقت الذي تفتقد فيه معظم الأحياء الشعبية للإصلاح والنموذج من حي أرض المصطفى وكدية الحمد اللذين تشهد بناياتهما على أيام الاستعمار.

وفي انتظار بلاغ توضيحي للرأي العام بسبب هذا الإصلاح، فإن العديد من السياسيين يتساءلون، هل العامل الجديد حصل على رخصة الإصلاح من طرف الجماعة الترابية لتطوان، ام أن السلطة المحلية معفية من أداء رسوم استخراج رخصة الإصلاح؟.

 

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد