فايسبوكيون يسخرون بعد تشكيل الحكومة . ‘النملة’ تزعزع ‘الفيل’ ومازال بغينا نعرفو عبد الإله واش هو عبد الإله

زنقة 20 . الرباط

بعد الرفض الذي تشبث به حزب العدالة و التنمية في وجه دخول حزب الإتحاد الإشتراكي للحكومة جاء إعلان رئيس الحكومة المكلف الجديد “سعد الدين العثماني” مساء اليوم السبت الأغلبية الحكومية وضمنها الإتحاد الإشتراكي ليضع حداً لكل الفرضيات و التأويلات و “الفيتوهات”.

الأمين العام لحزب العدالة و التنمية و رئيس الحكومة السابق قال يوماً ” إذا رأيتم الإتحاد الإشتراكي في الحكومة فأنا ماشي عبد الإله” ليرد عليه الفايسبوكيون مساء اليوم ساخرين بعد إعلان دخول الإتحاد الإشتراكي للحكومة بالقول ” واش ما زال نتا هو عبد الإله”.

بدوره كان القيادي في العدالة و التنمية قد سخر من حزب الإتحاد الإشتراكي و شبهه بالنملة التي “زعزعت” الفيل ليتأكد بالفعل بعد دخول حزب “الوردة” أن النملة قادرة على زعزعة الفيل.

http://www.youtube.com/watch?v=i-JRn_FjD3E

تعليقات فايسبوكية ساخرة انتشرت على مواقع التواصل الإجتماعي بعد الإعلان عن التشكيل الحكومية التي لم يكن يوماً بنكيران و لا حزب العدالة و التنمية يتصورها خاصةً بعد اعتراضهم القوي على دخول حزب الإتحاد الإشتراكي.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد