فضيحة . رئيس جماعة استقلالي بالعرائش يتحايل على مستشارين صوتوا على اقتناء سيارة لنقل الموتى ليشتري لنفسه ‘هيونداي’ فاخرة بـ35 مليون

زنقة 20 . الرباط

فضيحة من العيار الثقيل تلك التي تفجرت مؤخراً بالجماعة القروية “أولاد اوشيح” بإقليم العرائش، حينما أقدم رئيس الجماعة القروية المنتمي لحزب الإستقلال على اقتناء سيارة فارهة لنفسه من نوع “هيونداي إي 40” يبلغ ثمنها 35 مليون سنتيم.

11 عضواً في المجلس الجماعي لجماعة “أولاد اوشيح” اتهموا رئيس الجماعة بالتحايل عليهم خلال دورة المجلس من أجل اقتناء سيارة خاصة بالرئيس عوض سيارة نقل الأموات التي تم التصويت عليها خلال الدورة.

و قال أحد أعضاء المجلس القروي أن الأعضاء صوتوا على مقترح شراء سيارة لنقل الأموات خاصة بالجماعة، قبل أن يفاجئوا بموافقة العمالة للرئيس على شراء سيارة فارهمة خاصة بالرئيس، حيث اتهم بعضهم الرئيس بالتلاعب في محاضر الدورة.

ذات الأعضاء كانوا قد راسلوا عامل الإقليم شهر أكتوبر 2016 يعترضون على عزم الرئيس اقتناء سيارة نفعية عن طريق تحويل فصول تهم المصلحة العامة، متسائلين ضمن نفس المراسلة عن سر مصادقة مصالح العمالة على هذا القرار رغم رفضه سابقا مرتين حسب المراسلة أعلاه.

مصادر محلية أكدت على أن رئيس الجماعة تقدم بمقترح لعامل الإقليم السابق من أجل اقتناء سيارة شخصية بعد تحويل فصول بعض المشاريع التنموية بالمنطقة لكن العامل السابق كان رده حاسما من خلال رفضه تحويل فصول الطرقات لأجل شراء سيارة الرئيس، ما جعل المصدر يتساءل كيف وافق العامل الحالي على هذا المقترح رغم أن الجماعة تتوفر على سيارة نفعية حالتها جيدة جدا.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد