فيديو | احتجاجات عارمة على سفيرة المغرب بأوكرانيا التي أعفيت من منصبها بعد مقتل طالب مغربي طعناً

زنقة 20 . الرباط

احتجاجات عارمة تلك التي خاضها مجموعة من الطلبة المغاربة بأوكرانيا اليوم الأربعاء بحضور سفيرة المغرب بكييف و التي انتهت مهمتها الديبلوماسية و تم إعفائها “منى التونسي”.

و حسب شريط فيديو بثه أحد الطلبة المغاربة من “كييف” فإن الطلبة المغاربة عبروا عن تذمرهم و انزعاجمهم وحنقهم من المعاملة التي تعاملت بها السفارة المغربية مع حادث مقتل زميل لهم على يدي مجهولين بمدينة خاركيف شرق أوكرانيا، وذلك بعد تلقيه طعنات بواسطة خنجر وفق ما ذكر قسم الشرطة المحلية.

Publiée par Boubaker El Alaoui sur Mercredi 28 juin 2017

الطالب الذي يبلغ من العمر 24 عاما تعرض لعملية القتل في ساعة متأخرة من ليلة أول أمس الإثنين بالقرب من أحد النوادي الليلية.

الطلبة صبوا جام غضبهم على سفيرة المملكة التي تغادر منصبها بعد تعيين الملك في المجلس الوزاري الأخير لسفيرة جديدة هي “فوز العشابي”.

و الطالب المغربي الضحية يدرس بأحد الجامعات بالمدينة وتقوم الشرطة بدراسة كاميرات المراقبة الموجودة بعين المكان كما يتم التحقيق مع مختلف شهود العيان في هذا الحادث المأساوي وفق ما ذكرت وسائل اعلام محلية.

ووفقا للتحقيقات الأولية فإن شجارا بين أربعة أشخاص من بينهم الضحية اندلع بالقرب من الملهى الليليى فيما قامت الشرطة برفع إجراءات جنائية بموجب مادة “جريمة القتل”.

هذا وحاول المسعفون انقاذ حياة الطالب لكن جهودهم لم تكلل بالنجاح. آخر التقارير التي قدمتها الشرطة تقول أنه تم القبض على أحد المشاركين في هذه الجريمة.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد