قيادات ‘الاستقلال’ تحتفل بـ’نزار بركة’ بقلعة ‘الكيحل’ وتدق أبواب الحكومة بإعداد نموذج تنموي للمملكة

زنقة 20. سلا

في أول رسالة واضحة من الأمين العام الجديد لحزب ‘الاستقلال’ لحميد شباط وَعَبَد القادر الكيحل، دشن نزار بركة أولى لقاءاته من مدينة سلا قلعة عبد القادر الكيحل الذي سقط سقطة مدوية و تدحرج من اللجنة التنفيذية بشكل مهين.

اللقاء الحزبي الذي حضره قيادات الحزب من ولد الرشيد، عباس الفاسي، عبد الواحد الفاسي، رحال مكاوي، ميارة، أبدوح، … فضلاً عن قياديين بحزبي ‘العدالة والتنمية’ و ‘التقدم والاشتراكية’، يعتبر أول لقاء حزبي للامين العام الجديد الذي اختار مدينة سلا قلعة الكيحل الذي غاب عن اللقاء اضافة الى البقالي و بنحمزة.

واستقبل الاستقلاليون نزار بركة خلال حفل نظم بمناسبة انتخاب عزيز الهيلالي و شيبة ماء العينين أعضاء بتنفيذية حزب ‘الاستقلال’.

و ثمّنت مداخلات الاستقلاليين خلال الحفل تهنئة المٓلك لنزار بركة عقب انتخابه أميناً عاماً للحزب، فيما دعوا الى اعادة الحزب للعب دوره السياسي الرائد بالمملكة في اشارة واضحة الى استعداده الدخول للحكومة في لي تعديل حكومي مقبل.

و أشار نزار بركة في كلمة له الى أن حزب ‘الاستقلال’ منكب على إعداد رؤية حول النموذج التنموي للمملكة تبعاً للخطاب الملكي الأخير الذي دعا لاعادة النظر في النموذج التنموي للبلاد.

ولم يخلو الحزب من الإشارة الى مغادرة شباط لقيادة سفينة الحزب، حيث اعتبر شيبة ماء العينين أنه تلقى التهانئ عقب انتخاب نزار بركة بالقول ‘الحمد لله ارتحنا الأن الحزب بخير’.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد