قيادي في الـPJD : ‘أبو حفص’ مكانه في العدالة و التنمية و أرجو ألا يفاجئنا بالترشح باسم الـPAM

زنقة 20 | الرباط

يبدو أن حزب العدالة و التنمية يريد ضم جميع الشخصيات “الإسلامية” المعروفة وترشيحها لكسب ثقة المواطنين باسم الدين وهو ما قام به مع الشيخ السلفي “حماد القباج” بمراكش.

فبعد تناسل أخبار عن تقدم الشيخ الشيخ السلفي ” محمد عبد الوهاب رفيقي” الملقب بـ”أبي حفص” للإنتخابات المقبلة بلون أحد الأحزاب السياسية خرج القيادي في حزب العدالة و التنمية “أحمد الشقيري الديني”،ليقول إن “أبو حفص ضاع منا هذا الرجل الفاضل، فقيه وسياسي معتدل حامل لفكر متنور، يمثل شريحة بحاجة لإدماج في مؤسسات الدولة بعد أن قدمت مراجعات جذرية قطعت مع ماض مظلم وفكر ظلامي عنيف كافر بالمؤسسات”.

SHAK

و اضاف القيادي في الـPJD أنه “كان من المفروض اليوم أن يكون الشيخ محمد عبد الوهاب رفيقي المكنى بأبي حفص وكيلا لإحدى لوائح المصباح”.

وختم “الشقيري” تدوينته بالقول ” أسأل الله ألا يفاجئنا بتمثيل البام في إحدى الدوائر، فذلك لا يناسبه..! الخطأ من الطرفين: من الحزب ومن الأستاذ، والله أعلم”.

جدير بالذكر أن “أبو حفص” يشتغل كمدير لمجلة تابعة للمجموعة الإعلامية في ملكية الأمين العام لحزب الأصالة و المعاصرة كما أنه كان ضيفاً على المؤتمر الوطني لحزب “البام” الذي انتخب فيه “إلياس العماري” أميناً عاماً للحزب.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد