كريستيانو يتحدى إدارة ريال مدريد ويزور مراكش لقضاء ليال “حمراء” ويعود ليلة الثلاثاء لمدريد

زنقة 20 . الرباط

قضى البرتغالي نجم فريق ريال مدريد “كريستيانو رونالدو” و رغم كل التحذيرات التي وجهها إليه رئيس فريقه ريال مدريد وكذا الانتقادات التي وجهتها إليه الصحف الإسبانية خاصة بعد تدني أدائه عطلة قصيرة في مدينة مراكش لمدة يومين للإستمتاع رفقة أصدقائه بجو المدينة الحمراء وقضاء ليالي حمراء بملاهي المدينة الراقية.

ونشر رونالدو على صفحته الرسمية على “الإنستاغرام” صورة من مدينة مراكش وهو يستمتع بشمس المدينة الحمراء في منتجع “الجوهرة” بمراكش وأتبعها بصورة أخرى أمام طائرته الخاصة وكتب قائلاً “العودة إلى مدريد”.

ronald

و حسب صحيفة “Elprogreso” الإسبانية فإن “رونالدو” عاد مجددا إلى مدينة مراكش مساء أمس الأحد على متن طائرته الخاصة بعد انتهاء مباراة فريقه أمام مضيفه “لاس بالماس” العنيد والتي فاز فيها الفريق الملكي في الوقت القاتل من المباراة التي جمعتهما أول أمس الأحد، ضمن المرحلة 29 من الدوري الإسباني لكرة القدم.

ronal

مصادر صحفية كشفت أنها شاهدت نجم الريال بأحد أفخم فنادق المدينة الحمراء وهو مستمتع بالطقس الدافئ بمسبح الفندق رفقة بعض أصدقائه المقربين.

جدير بالذكر أن النجم البرتغالي زار مؤخراً مدينة مراكش رفقة عائلته المكونة من أمه وابنه حيث قضو إجازة قصيرة لمدة يومين في منتجع “ماندرين” بمراكش.

وكانت صحف إسبانية قد أوردت في وقت سابق أن رئيس فريق ريال مدريد “فلورنتينو بيريز” منزعج من زيارات رونالدو المتكررة للمغرب وتحديداً لمدينة مراكش والتي اعتبرها “بيريز” تؤثر سلباً على المستوى البدني للنجم “رونالدو”.

 

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد