كيف نجا 147 مسافرا بأعجوبة بعد موت الطيار؟

زنقة 20 . وكالات

الشخص الذي توفي فجأة على متن الطائرة لم يكن سوى القبطان الذي كان يتولى القيادة. يعلق أحد الركاب بأن ما حدث، الاثنين، على متن طائرة أميركان أير لاينز كان يمكن أن يؤدي إلى حادثة أخرى من حوادث الطيران، لكن تدخل مساعد الطيار أنقذ حياة 147 راكبا وخمسة من أفراد الطاقم كانوا على متن الرحلة المتوجهة من فينيكس بولاية آريزونا الأميركية إلى بوسطن.

وبينما شعر الركاب بأن شيئا ما غير طبيعي يحدث على متن الطائرة، فضل مساعد الطيار المتوفى أن يكتم الخبر عن الجميع ويتخذ المبادرة بطلب الهبوط في أحد مطارات نيويورك. بيان للشركة، أفاد بأن مساعد الطيار اتصل بأحد مطارات نيويورك وطلب النزول بسبب حالة طبية طارئة على الطائرة، وقد تمكن من إنزال الطائرة بنجاح دون أن يعلم أي من الركاب ما الذي كان يحدث.

وكشفت نتائج الطب الشرعي أن الطيار مايكل جونستون (57 عاما) توفي وفاة طبيعية نتيجة وعكة صحية طارئة. ونقلت شبكة “سي أن أن” الأميركية عن زوجته أنه أجرى عملية جراحية مزدوجة سنة 2006، ورجحت أن تكون الوفاة ناجمة عن أزمة قلبية.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد