لاسامير تكرم “الوداد البيضاوي” بـ100 سنتيم بعد فوزه بالبطولة وتُجدد عقد احتضانه

زنقة 20 . الرباط

منحت شركة “لاسامير” لتكرير البترول بالمحمدية، مبلغ 100 مليون لفريق الوداد، تكريماً للفريق الأحمر، على فوزه بالبطولة الـ18.

و أقامت الشركة، حفلاً تكريمياً للفريق بمناسبة تتويجه بطلاً المغرب 2015، حيث أقامت مجموعة سامير حفل استقبال رسمي بمقرها بالمحمدية للاعبي و أطقم الفريق، بحضور سعيد الناصري، رئيس نادي الوداد الرياضي، و جمال با عامر، المدير العام لمجموعة سامير، و “محمد غياث” وعدد من أعضاء إدارة الشركة، و أعضاء من المكتب المسير للنادي الأحمر.

و قدمت بالمناسبة مجموعة سامير، مستشهر الفريق، منحة الفوز بالبطولة للوداد الرياضي و التي تبلغ مليون درهم، بالإضافة لتوزيع هدايا على اللاعبين و أطقم الفريق بعد أدائهم الجديد للغاية هذا الموسم، و الفوز بلقب البطولة الثامن عشر في تاريخ الوداد الرياضي.

من جهة أخرى، تم اثر نفس الاحتفال، تجديد عقد الاستشهار الذي يربط الشركة بالوداد الرياضي و ذلك ثمرة للنجاح االذي حققه الفريق هذا الموسم و تتويجه ببطولة  المغرب للمرة الثامنة عشر في تاريخه.

و قد تم خلال عقد الاستشهار الجديد، الرفع من القيمة المالية التي تضخها مجموعة سامير في خزينة الوداد الرياضي، و ذلك تأكيدا للعلاقة الجيدة التي تربط النادي الأحمر بمستشهره.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد