لقجع : المغرب على أتم الإستعداد لتنظيم كأس إفريقيا 2019 و كأس العالم 2026

زنقة 20. محمد أربعي

أكد رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، فوزي لقجع، أن المغرب على أتم الإستعداد لتنظيم كأس إفريقيا 2019 إن قرر الإتحاد الإفريقي نقله لبلد آخر بسبب عدم استعداد الكاميرون لتنظيم الحدث الكروي الإفريقي بعد رفع عدد المنتخبات المشاركة في بطولة أمم أفريقيا من 16 إلى 24 منتخباً، وتنظيمها صيفاً خلال شهري يونيو ويوليوز.

و اضاف “لقجع” الذي حل ضيفاً مساء اليوم الخميس، على الغرفة الفتية الدولية بالرباط، في الدورة 21 من سلسلة اللقاءات التواصلية لـ”45 دقيقة قصة نجاح”، أن المغرب إذ استطاع احتضان “كان 2019” بدلاً من الكاميرون، فسيكون انتقاما تاريخيا وجميلاً.

http://www.youtube.com/watch?v=F-CsWaCzHNg

و اشار رئيس جامعة الكرة في تصريح صحفي إلى أن لجنة الطوارئ بالإتحاد الإفريقي ستجتمع بمدينة طنجة على هامش مباراة كاس الأبطال الفرنسية بين فريقي باريس سان جيرمان الفرنسي و موناكو بعد غد السبت للحسم في قرار تنظيم “كان 2019” معتبراً أن المغرب بكل إمكاناته سيكون جاهزا و طموحا لتنظيم كاس إفريقيا.

من جهة أخرى أوضح “لقجع” أن تاريخ فتح باب الترشيحات لاستضافة كاس العالم 2026 سيكون يوم 11 غشت المقبل مشيراً إلى أن المغرب سيتخذ القرار المناسب قبل حلول هذا التاريخ.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد