‘مجموعة العمل من أجل فلسطين’ تستنكر مشاركة جندية إسرائيلية بمهرجان المرأة السينمائي بسٓلا

زنقة 20. الرباط

استنكرت ‘مجموعة العمل الوطنية من أجل فلسطين’ مشاركة مجندة إسرائيلية سابقة بالمهرجان السينمائي للمرأة بسٓلا.

وقال التنظيم الجمعوي في بلاغ له أن مرة ‘خدام التطبيع في المغرب يصرون على استفزاز شعور الشعب المغربي ومواقفه الثابتة من الكيان الصهيوني باستضافة ممثليه وحاملي جنسيته والاحتفاء بهم في فعاليات مختلفة’.

واعتبر البلاغ، أنه و ‘بعد استضافة مجندة صهيونية في مهرجان موسيقى الجاز في طنجة وعدد من الصهاينة في بطولة التكواندو الدولية بالرباط في بحر هذا الأسبوع؛ يتم اليوم استضافة وجه آخر يتمثل في المدعوة “سيمون بيطون” المنتمية للكيان الصهيوني والحاملة لما يسمى “الجنسية الإسرائيلية” في فعاليات مهرجان سينما المرأة بمدينة سلا (!!) وتقديمها للجمهور المغربي كمخرجة أفلام وثائقية باعتبارها “مغربية_إسرائيلية” في محاولة مكشوفة لتزوير التاريخ و تسويغ وتطبيع التواجد الاستيطاني الصهيوني باسم ما يسمى “الجالية المغربية في إسرائيل” بل وتقديم هذه “الإسرائيلية” بصفة “المناضلة من أجل قضية فلسطين” من طرف أحد مقدمي برامج في القناة الثانية2M المعروفين في قسم الأخبار بتسويق التطبيع والصهينة عبر عدد من الأفلام الوثائقية الخادمة للدعاية الصهيونية’.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد