مزوار :سنقضي على البطالة في 5 سنوات و المدارس العمومية باتت تخرج ‘الشومور’ بدل الوزراء

زنقة 20 | الرباط

قال رئيس حزب التجمع الوطني “صلاح الدين مزوار” إن حزبه قادر على إيجاد الحلول لمجموعة من المعضلات و المشاكل الإجتماعية التي تتخبط فيها البلاد ” نظراً إلى ما راكمناه من تجربة في التسيير و الأطر التي نتوفر عليها” يضيف مزوار في كلمته أمام حشد من أنصاره في تجمع خطابي اليوم الجمعة بقلعة مكونة.

و أشار “مزوار” إلى أن حزبه قادر إلى جانب آخرين على القضاء على البطالة في ظرف 5 سنوات و هي مدة الولاية الحكومية مشيراً إلى أن أكبر معضلة تواجه الشباب هي التشغيل و انعدام فرص العمل خاصةً في العالم القروي مضيفاً أنه حان الوقت لإيلاء الإهتمام الكامل للقرى.

واعتبر رئيس حزب “الحمامة” الذي كان مرفوقاً بالقيادي في الحزب “محمد بوسعيد” أنه يجب أن يكون رد الإعتبار للعالم القروي و المدرسة العمومية و الصحة و التشغيل من أولويات الحكومة التي ستفرزها انتخابات 7 أكتوبر القادمة.

و أوضح “مزوار” أن المدرسة العمومية باتت معضلةً حقيقية و أصبحت تخرج معطلين “شومور” فيما كانت في السابق يتخرج منها الوزراء و الأطر التي تقود البلاد معتبراً أنه على الدولة أن تغير من اتجاه أولوياتها لأن في حل المشاكل الإجتماعية حسب قوله مناعة و مستقبل المغرب.

وأشاد زعيم “الأحرار” بساكنة جبال قلعة مكونة شاكراً إياهم حفاوة الإستقبال الذي حظي به

 

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد