مصدر مسؤول. اعتقال المُلتحي الذي ظهر في شريط فيديو يُمجد ‘داعش’ بتطوان

زنقة 20 . الرباط

علم موقع Rue20.Com من مصدر خاص، أن الشريط الذي تناقله ألاف المغاربة على مواقع التواصل الاجتماعي لمُلتحين وهم يُمجدون تنظيمات ارهابية بينها “جبهة النصرة” و “داعش” باحدى ساحات مدينة تطوان، يعود لأزيد من عامين أو يزيد.

و أفرد مصدر أمني مسؤول لموقع Rue20.Com أن الشخص المُلتحي الذي ظهر على شريط فيديو وهو يُمجد جماعة “جبهة النصرة” الارهابية، بتطوان، يتواجد بالسجن منذ سنة.

وكان شريط المُلتحين المتشددين، وهم يرددون شعارات تمجد التنظيمات الارهابية بالشام، قد تداولها ألاف المغاربة، مطالبين الدولة بالتدخل لمنع انتشار التجنيد المباشر للشباب من طرف خطابات هؤلاء بالشارع العام، قبل أن يتبين أن السلطات ألقت القبض على متشددين بالمدينة ونواحيها، كان بينهم المتشددين من الذين ظهروا على مقاطع الفيديو، حيث لايزالون بالسجن حسب مصدرنا العليم.

وكان المغرب قد أعلن انخراطه في الحرب على التنظيمات الارهابية، بتفكيك العشرات من الخلايا بمدن المملكة، فيما أصبحت تجربته مثار اهتمام دول العالم، اخرها فرنسا وبلجيكا.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد