من يوقف الكاتب العام لمجلس النواب. تٓسٓتٓرٓ على زوجات زعماء أحزاب وسياسيين موظفات أشباح يتوصلن برواتب سمينة وهن بمنازلهن

زنقة 20. الرباط

في فضيحة مدوية، توصل ‘الحبيب المالكي’ رئيس مجلس النواب الجديد، بلائحة موظفات أشباح بالغرفة الأولى وهن زوجات زعماء أحزاب وسياسيين بارزين، يتوصلن برواتبهن شهرياً دون أن تطأ أرجلهن مقر العمل بالبرلمان.

صحيفة ‘الصباح’ التي نشرت الخبر، أفادت أن الكاتب العام للمجلس، الاتحادي ‘نجيب الخدي’ يتسترُ على الموظفات الأشباح وهو القابع بالقبة لثلاث ولايات منذ ولاية ‘عبد الواحد الراضي’ الذي استقدمه معه من ديوانه بوزارة العدل سابقاً.

وتضيف الصحيفة، أن ‘الخدي’ ضَل يتستر على لائحة الموظفات الأشباح اللواتي يقضين وقتهن في الأسفار وفِي منازلهن دون أن يقوم بواجبه ككاتب عام في مراقبة الموظفين وفضح الموظفين الأشباح لطردهم.

فضيحة أخرى، تورط فيها ‘الخدي’ سيقوم موقع Rue20.com بنشر تفاصيلها خلال المقبل من الأيام بالصور حول استغلال مقاولة فازت بصفقة الأشغال بمس النواب مقابل ملايير السنتيمات، فيما استفاد هو بخدمات نفس المقاولة لتشييد فيلا فخمة لسيادته. والتفاصيل سنسردها في حينها.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد