مواجهة ساخنة بين الطالبي العلمي و نواب البيجيدي تنذر بتفجر التحالف الحكومي

زنقة 20 . الرباط

شهد البرلمان مواجهة ساخنة بين رشيد الطالبي العلمي، وزير الشباب والرياضة، ونواب حزب “العدالة والتنمية” في الغرفة الأولى بالبرلمان ، أول أمس الاثنين، استدعت تدخل رئيس الحكومة سعد الدين العثماني الذي أجرى اتصالاً هاتفيًا لنزع فتيل التوتر.

و باتت العلاقة المتوترة بين حزبي العدالة والتنمية والتجمع الوطني للأحرار آخذة في التصعيد، في ظل عمليات الضرب تحت الحزام والمواجهات العلنية بين أعضاء فريق العدالة والتنمية النيابي ووزراء “التجمع الوطني للأحرار”، والتي كان آخرها الاشتباك الذي تفجر بين وزير الشباب والرياضة وأعضاء “العدالة والتنمية “بمجلس النواب.

وأكدت المساء أن المواجهة تفجرت بعدما عمد فريق “العدالة والتنمية” إلى قلب الطاولة على العلمي قبيل التصويت على القانون المتعلق بالمجلس الاستشاري للشباب والعمل الجمعوي في جلسة تشريعية عمومية الاثنين، حيث أثار تدخل النائب رضا بوكمازي، باسم فريق “العدالة والتنمية ” غضب الوزير التجمعي الذي هدد بسحب القانون وإرجاعه إلى اللجنة.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد