موظفون في المصالح الديبلوماسية الإسبانية بالمغرب يحتجون على أوضاعهم الإجتماعية أمام سفارة مدريد بالرباط

زنقة 20 . متابعة

نظم المكتب النقابي لمستخدمي المصالح الإسبانية بالمغرب وقفةً احتجاجية أمام سفارة مدريد بالعاصمة الرباط “في ظل الأوضاع المزرية التي يعيشها مستخدمي المصالح الاسبانية بالمغرب”.

و قال بلاغ صادر عن المكتب النقابي لمستخدمي المصالح الاسبانية المنضوي تحت لواء الاتحاد المغربي للشغل أن ” الوقفة الإحتجاجية كانت ناجحة بكل المقاييس سواء من حيت الحضور أو الشعارات التي رفعت للتنديد بكل أشكال التضييق وتعنت الإدارة الوصية ورفضها لفتح باب حوار جدي ومسؤول وتلبية المطالب العادلة والمشروعة”.

و حمل المكتب النقابي لمستخدمي المصالح الاسبانية بالمغرب “الإدارة الوصية تبعات هدا الاحتقان المفتعل ويدعوها إلى الاستجابة الفورية لملفها المطلبي”.

و طالب المكتب النقابي باحترام الحريات النقابية و الزيادة العامة في الأجور بنسبة 25% و المراجعة والمساواة في الأجور بين العاملين، دون تميي و العمل على إيجاد حلول عادلة ومنصفة لها مع ملاءمتها مع ما هو معمول به بالبعثات الدبلوماسية المعتمدة في المغرب و الحفاظ على القوة الشرائية للأجراء لضمان العيش الكريم و العمل بسياسة اجتماعية حقيقية تستجيب لحاجيات الشغيلة في ميادين التغطية الصحية والتقاعد التكميلي.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد