مولاي حفيظ العلمي يطلق النسخة الثامنة من “موروكو أواردز”

زنقة 20. رجاء بوديل

أعلنت وزارة الصناعة والاستثمار والتجارة والاقتصاد الرقمي، والمكتب المغربي للملكية الصناعية والتجارية، عن إطلاقها النسخة الثامنة من “موروكو أواردز” يوم الأربعاء الماضي، في الدار البيضاء، خلال ندوة صحافية تعقد في مقر المكتب المغربي للملكية الصناعية والتجارية.

وحسب بلاغ توصل به موقع Rue20.Com، فإن افتتاح هذه النسخة من “موروكو أواردز”، يتزامن مع اليوم العالمي للملكية الفكرية، المحتفى به هذه السنة تحت شعار “الابتكار من أجل حياة أفضل”، والموضوع يستهدف توضيح الدور الأساسي للملكية الصناعية في التنمية الاقتصادية والاجتماعية والتكنولوجية”.

وأضاف البلاغ، أن “نسخة 2017، تتضمن تخصيص جائزة لإدارة العلامة التجارية، موجهة لمكافأة العلامات المميزة من خلال إستراتيجيتها في الإدارة الرقمية للعلامة،وستعرف أيضا، تخصيص جائزة الابتكار التكنولوجي، التي ستمنح إلى العلامة التي تدمج الابتكار في إستراتيجيتها للتطوير، وكذا جائزة ابتكار التصميم للعلامة التي تدمج التصميم في قلب العملية الإبداعية”.

وأشار ذات البلاغ، إلى أن “التسجيلات مفتوحة للفترة بين 28 أبريل و30 يونيو 2017. لهذا الغرض، تتوفر استمارات التسجيلات وضوابط المشاركة على الموقع الإلكتروني للتظاهرة: www.morocco-awards.com”.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد