‘ميارة’ الرئيس الجديد لنقابة الإستقلاليين يتهم شباط بتزوير بلاغات وتوقيعها باسمه

زنقة 20 . سهام الفلاح

اتهم “النعمة ميارة”، الكاتب العام لنقابة الاتحاد العام للشغالين بالمغرب، حميد شباط، الأمين العام لحزب الاستقلال،بتزوير بلاغ يتحدث عن رفض وزارة الداخلية تسليمه وصلا نهائيا بصفته كاتبا عاما جديدا للنقابة.

وأوضح “ميارة”، في اتصال هاتفي مع جريدة “الصباح”، أنه “يتوفر على أدلة تفيد تعميم شباط بلاغا مزورا عبر تطبيق “الواتساب” على عدد من النقابيين، تحت إشراف الفريق الإعلامي التابع له، وذلك للحشد لاجتماع آخر، مشيرا إلى أنه يتوفر على وصل نهائي من وزارة الداخلية، منذ 10 ماي الجاري، ويمارس كل الصلاحيات التي يخولها القانون”.

وكشف “ميارة” أن النقابة تجتمع بشكل عاد خارج مقرها بالرباط لأنه محتل من طرف أتباع شباط، ويتصرف وأمين المال في الحسابين البنكيين للنقابة، كما أنه لجأ الى قطع اشتراك 36 هاتفا محمولا، منها 17 هاتفا يستغلها شباط، مشيرا الى استعداد لجنة خاصة لعقد جمع عام لجمعية  الاعمال الاجتماعية للنقابة التي يتولى رئاستها حميد شباط، والتدقيق في حساباتها المالية، وتحديد طريقة صرف المبالغ المالية والحصول عليها.

 

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد