‘مي عيشة’..بعدما فقدت الأمل في الأرض ارتقت عمود كهربائي للإحتجاج في السماء

زنقة 20 . الرباط

هي حادثة تناقلها نشطاء الفايسبوك على نطاق واسع بعد أن شاهدها الآلاف مباشرةً على الموقع الأزرق صبيحة اليوم الإثنين من أحد شوارع العاصمة الرباط و التي كانت بطلتها سيدة عجوز تدعى “مي عيشة” أقدمت على تسلق عمود كهربائي لمحاولة الإنتحار احتجاجاً على محاولة السطو على أرض في ملكيتها نواحي جماعة سيدي الطيبي قرب القنيطرة.

و أثارت الواقعة التي استفاقت عليها ساكنة الرباط تعاطف الكثير من الحاضرين و النشطاء الفايسبوكيين خاصةً بعد أن قررت السيدة الطاعنة في السن عدم الإنتحار رغم توفرها أثناء تسلقها للعمود الكهربائي على قارورة من البنزين .

http://www.youtube.com/watch?v=MbAi85OVPL4

و احتاج إنقاذ “مي عيشة” لأزيد من ساعتين بعد تشبثها بعدم النزول من العمود الذي تشبثت به حاملةً العلم الوطني مرددةً مطالب بحمايتها من محاولة النصب و السطو على أرض في ملكيتها.

و حاول الكثير من الحاضرين إثارة انتباهها بالصفير و الصراخ لمساعدة عناصر الوقاية المدينة على الوصول لها بسرعة لإنقاذها من الموت وهو ما تم رغم المؤاخذات الكثيرة التي سجلت على جاهزية إنقاذ الاشخاص الذين يقدمون على الإنتحار و خاصةً في الأماكن الشاهقة.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد