فايسبوكيون يجلدون “بوليف” بسبب “مي عيشة” و المسؤول الحكومي يرد

زنقة 20. رجاء بوديل

هاجم نشطاء على مواقع التواصل الإجتماعي، القيادي بحزب العدالة والتنمية، نجيب بوليف، بعد ان استهزأ هذا الأخير من قضية “مي عيشة” التي حاولت الإنتحار من عمود إنارة بسبب الظلم الذي لحق بها.

واعتبر النشطاء الفايسبوكيين، أنه من العار أن يمثل المغاربة سياسي مثل “بوليف”، ” الذي تجرد من إنسانيته وبخس من معاناة سيدة تعرضت للظلم والاضطهاد، كما طالبوه بالإعتذار وتصحيح غلطه بدل التكبر والتعنت”.

من جهته، خرج نجيب بوليف، بتدوينة على صفحته بموقع “الفايس بوك”، حاول فيها تبرئة نفسه قائلا: “تناولت في تدوينتي ليوم الثلاثاء موضوع الإسراء والمعراج، أهميته في حياتنا كمسلمين، مع الإشارة إلى كون مختلف وسائل الاعلام غائبة عن هذا الموعد الهام، هذا هو الموضوع الرئيسي للتدوينة…ضرورة اعادة الاعتبار للأحداث البارزة في حياة امتنا…لكن مع الأسف، تناسلت قراءات وتأويلات واستنباطات لم أفهم لحد الان القصد منها”.

جدير بالذكر، أن كاتب الدولة في النقل، كتب تدوينة احتقر فيها “مي عيشة”، معتبرا أن مناسبة الإسراء والمعراج أهم من قضيتها ومعاناتها.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد